تصنيع احترافي للإضاءة المنسوجة.

لغة
الإخبارية
VR

كيف أضيء فناء الخلفي في الليل | XINSANXING

2022/07/14
كيف أضيء فناء الخلفي في الليل | XINSANXING

في تصميم العديد من الإضاءة المنزلية ، يركز معظم الناس فقط على المناطق الداخلية ، لكن ألا توجد حاجة للأضواء في الفناء الخلفي؟ بالطبع لا. بعد كل شيء ، يعد الفناء الخلفي أيضًا مشهدًا مهمًا للحياة في مساحة المنزل ، لذا في تصميم الإضاءة في الفناء الخلفي ، كيف يمكنني تفتيح الفناء الخلفي الخاص بي؟

1. الإضاءة الأمنية

يضمن تصميم الإضاءة في الفناء الخلفي أولاً سلامة المشي ليلاً. إذا كانت ساحة خلفية كبيرة ، فقد تكون هناك ممرات وخطوات وحتى جنائن بداخلها. بعد كل شيء ، الساحات الخلفية ذات الارتفاعات المتناثرة مثيرة للاهتمام. بشكل عام ، يمكن لأضواء الحديقة الشمسية أن تضمن الإضاءة الليلية للممرات ، وتوفر مصابيح الأرضية الشمسية الخارجية الأمان لصعود ونزول السلالم.

2. إضاءة جميلة

لا غنى عن جميع أنواع النباتات الخضراء في الفناء الخلفي. قامت الشجيرات المنخفضة والأشجار الطويلة بتجميل الفناء الخلفي. ومع ذلك ، عندما يتم عرض نباتات خضراء مختلفة ونباتات خضراء في أوضاع مختلفة بأضواء ، فإن الطريقة مختلفة تمامًا.

بالنسبة للشجيرات المنخفضة ، يوصى باستخدام ضوء حديقة شمسي خارجي مضاء من الأعلى. إذا كان لا بد من تصوير الشجيرة من الأسفل ، يوصى بالتقاط الصورة على مسافة أبعد وعرضها من مسافة بعيدة للحفاظ على شكل الشجيرة سليمًا وثلاثي الأبعاد.

تُستخدم الأشجار الطويلة غالبًا كخلفيات في الحدائق ، لذلك نحتاج إلى الاحتفاظ بشكلها العام وإحساسها ثلاثي الأبعاد لترتيب المصابيح. يجب أن تعتمد طريقة الإضاءة على العلاقة بين المسافة والأشخاص واختيار طريقة الإضاءة المناسبة. على سبيل المثال ، استخدام سلاسل مصابيح LED الشمسية للتعبير عن الشكل العام للشجرة.

3. الإضاءة المحيطة

بالإضافة إلى الطرق والأشجار التي يمكن إضاءتها في الفناء الخلفي ، يمكن أيضًا التعبير عن بعض الأضواء في جو مثير للاهتمام. على سبيل المثال ، مصابيح السياج الشمسي الخارجية وأضواء الحديقة الشمسية ذات الأشكال اللطيفة الأخرى مثيرة جدًا للاهتمام.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيز على الأعمدة أو الإضاءة الزخرفية على جدار المناظر الطبيعية يمكن أن يحد من مساحة النشاط في الفناء الخلفي ليلا. يمكن استخدام مصابيح الأعمدة الشمسية أو مصابيح الحائط الشمسية لإضاءة الأعمدة واحدة تلو الأخرى ، مما يساعد على تحسين الاتجاه الليلي.

الفناء الخلفي ليس مجرد مبنى ، ولكن أيضًا شعور. إنه لا يمثل فقط البيئة المعيشية وأسلوب حياة المالك ، ولكنه يمثل أيضًا حاملًا للثقافة ، مما يعكس ذوق المالك. مع خطة الإضاءة المعقولة ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية أثناء النهار والاستمتاع بها في الليل.


إذا كنت تريد معرفة المزيد ولديك اهتمام بهذا ، فلا تتردد في الاتصال بنا أو مشاهدة موقعنا لمزيد من المعلومات:

البريد الإلكتروني: [email protected] [email protected]

موقع الكتروني:www.xsxlight.com

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Português Português Español Español français français 日本語 日本語 العربية العربية русский русский
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

NEWS
VR

How do I brighten up my backyard at night | XINSANXING

2022/07/14
How do I brighten up my backyard at night | XINSANXING

In the design of many home lighting, most of people only focus on the interior, but is there no need for lights in the backyard? of course not. After all, the backyard is also an important life scene in the home space, so in the lighting design of the backyard, how do i brighten my own backyard?

1. Security lighting

The lighting design in the backyard first ensures the safety of walking at night. If it is a large backyard, there may be paths, steps, and even rockeries in it. After all, backyards with scattered heights are interesting. In general, solar lawn lights can ensure the night lighting of trails, and outdoor solar floor lights provide safety for going up and down stairs.

2. Beautiful lighting

All kinds of green plants are indispensable in the backyard. Low shrubs and tall trees have beautified the backyard. However, when different green plants and green plants in different positions are rendered with lights, the method is completely different.

For low shrubs, it is recommended to use a outdoor solar lawn light, which is lit from above. If the shrub must be photographed from below, it is recommended to take the photo at a farther distance and project it from a long distance to keep the shape of the shrub intact and three-dimensional.

Tall trees are mostly used as backgrounds in gardens, so we need to retain its overall shape and three-dimensional sense to arrange lamps. The lighting method should be based on the relationship between its distance and people, and choose the appropriate lighting method. For example, the use of solar LED light strings to express the overall shape of the tree.

3. Ambient lighting

In addition to roads and trees that can be illuminated in the backyard, some lights can also be expressed in an interesting atmosphere. For example, outdoor solar fence lights and solar lawn lights with other cute shapes are very interesting.

In addition, the emphasis on the columns or decorative lighting on the landscape wall can limit the activity space of the backyard at night. Solar column lamps or solar wall lamps can be used to illuminate the columns one by one, which helps to improve the nighttime orientation.

The backyard is not only a building, but also a feeling. It not only represents the living environment and lifestyle of the owner, but also a carrier of culture, reflecting the taste of the owner. With a reasonable lighting plan, you can enjoy the scenery during the day and enjoy it at night.


If you want to know more and have interest in this, please feel free to contact us or watching our website for more info:

E-mail:  [email protected]   [email protected]

Website: www.xsxlight.com

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Português Português Español Español français français 日本語 日本語 العربية العربية русский русский
    Current language:English
    Send Your Inquiry