تصنيع احترافي للإضاءة المنسوجة.

لغة
الإخبارية
VR

كيفية استخدام الأضواء المنسوجة بشكل أفضل لتزيين المنزل | XINSANXING

2022/08/16

المصابيح المنسوجة ، كما يوحي الاسم ، هي مصابيح يتم نسجها يدويًا باستخدام مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية ويمكن استخدامها مع الأجهزة الكهربائية. مع سعي الناس لحماية الطبيعة ، أصبحت المصابيح المنسوجة ، التي يمكن أن تعكس الطبيعة بشكل أفضل ، شائعة أيضًا.

فكيف يمكننا الاستفادة بشكل أفضل من الأضواء المنسوجة لتزيين منزلنا؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون الأضواء المنسوجة من مواد مختلفة مناسبة للمشاهد المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن تزيين الثريات المنسوجة المصنوعة من الروطان والخيزران والمواد الخشبية في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام ، ويمكن اختيار أحجام مختلفة من الثريات المنسوجة للزينة وفقًا لحجم المساحة. يمنح الناس شعورًا دافئًا بأنهم قريبون من الطبيعة في لمحة.

ثانيًا ، إذا كان مصباح طاولة منسوج ، فيمكن وضعه على المكتب في الدراسة. عندما تشعر بالتعب من القراءة أو العمل ، يمكنك أن تنظر لأعلى وتنظر إلى هذه المصابيح المنسوجة المصنوعة من مواد طبيعية. عندما تمد يدك ولمس ، فإن الملمس الفريد على عاكس الضوء يمكن أن يجعل الناس يشعرون بمزيد من الاسترخاء.

دعنا نتحدث عن المصباح الأرضي المنسوج ، والذي يبدو أنه يحتوي على مجموعة صغيرة جدًا من التطبيقات. لكن تأثيره الفعلي كبير جدًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يعكس وضع مصباح أرضي منسوج بجوار الأريكة النباتات بجانب الأريكة كما أنه يجلب جوًا هادئًا إلى ركن الأريكة. إذا تم وضعها بجوار طاولة القهوة على الشرفة ، فيمكنها توفير الإضاءة في الليل وفي نفس الوقت تعمل كديكور لجعل الشرفة تبدو أكثر جاذبية وطبيعية.

 

كشركة مصنعة مهنية للمصابيح المنسوجة ، يمكننا تخصيص المصابيح الخاصة بك بشكل أفضل. إذا كنت مهتمًا بالمصابيح المنسوجة ، فيرجى الاتصال بنا: البريد الإلكتروني:[email protected]

موقع الكتروني:www.xsxlight.com.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Português Português Español Español français français 日本語 日本語 العربية العربية русский русский
    اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

How to better use woven lights to decorate the house | XINSANXING

2022/08/16

Woven lamps, as the name suggests, are lamps that are woven by hand using a variety of natural materials and can be used with electrical appliances. With people's pursuit of nature protection, woven lamps, which can better reflect nature, have also become popular.

So how can we make better use of woven lights to decorate our house?

First of all, woven lights of different materials need to be suitable for different scenes. For example, woven chandeliers made of rattan, bamboo and wood materials can be decorated in the living room or dining room, and different sizes of woven chandeliers can be selected for decoration according to the size of the space. It gives people a warm feeling of being close to nature at a glance.

Secondly, if it is a woven table lamp, it can be placed on the desk in the study. When you feel tired from reading or working, you can look up and look at these woven lamps made of natural materials. When you reach out and touch, the unique texture on the lampshade can make people feel more relaxed.

Let's talk about the woven floor lamp, which seems to have a very small range of applications. But its actual effect is very large. For example, placing a woven floor lamp next to the sofa can reflect the plants beside the sofa and also bring a quiet atmosphere to the corner of the sofa. If it is placed next to the coffee table on the balcony, it can provide lighting at night and at the same time serve as a decoration to make the balcony look more atmospheric and natural.

 

As a professional woven lamp manufacturer, we can better customize your own lamps for you. If you are interested in woven lamps, please contact us: E-mail: [email protected]

Website: www.xsxlight.com.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Português Português Español Español français français 日本語 日本語 العربية العربية русский русский
    Current language:English