تصنيع احترافي للإضاءة المنسوجة.

لغة
الإخبارية
VR

كيف تزين بمصابيح طاولة من الخيزران؟

2022/10/24

عندما تتعمق أكثر في تزيين منزلك ، ستدرك ذلك أن التفاصيل الدقيقة هي التي تصنع الفارق الأكبر في النهاية. بينما يحدد نمط الغرفة وموضوعها ونظام ألوانها ، الإضاءة في النهاية يحدد الحالة المزاجية ويخلق الأجواء التي تختارها. في في الحقيقة ، يمكن للتغيير البسيط في الإضاءة أن يغير تمامًا أجواء a غرفة ، وتحويلها من مساحة مملة مملة إلى مساحة دافئة وجذابة تراجع ، أو حتى مركز مبهج ومثير!


المصباح الذي يمكنه بسهولة تغيير الحالة المزاجية للغرفة من خلال الضوء هو مصباح الطاولة الروطان. في حين أن البعض يعتبرون مصابيح الطاولة المصنوعة من القش حتمًا بمثابة العمات القدامى في عالم الإضاءة ، كما سنرى ، فقد حصلت مصابيح الطاولة على بعض التغيير ، حيث لعبت أدوارًا مفاجئة في أماكن مفاجئة. إنها ليست بأي حال من الأحوال متجددة وعتيقة الطراز ، فهي ترضي العين ، وتتباهى بلمسات نهائية جديدة وألوان نابضة بالحياة وأنسجة ساحرة. فيما يلي بعض الأفكار للتزيين بمصابيح طاولة من الخيزران.

 

1. يفكر معظم الناس في تركيبات السقف عند التخطيط للإضاءة في منطقة تناول الطعام ، ولكن في مساحة القراءة الحميمة ، يمكن لمصابيح طاولة الروطان أن تخلق جوًا أكثر راحة للقراءة ، خاصةً عندما يتم طلائها بألوان حديثة غير متوقعة.

 

2. ضع مصباحًا بجانب السرير من الخيزران على طاولة السرير ليتناسب مع طراز الغرفة ، مما يضيف بيئة مريحة وجوًا أكثر راحة للغرفة.

 

3. عادة ما يكون الحمام هو المكان الأكثر إهمالًا ، حيث يتم وضع مصباح طاولة من الخيزران ، ويمكن للضوء المنعكس منه أن يجعل الناس يشعرون بالراحة الجسدية والعقلية عند الاغتسال أو الاستحمام.

 

4. يعد وضع الشموع على حافة النافذة أسلوبًا تقليديًا ، ولكن يمكنك تحديث التقليد عن طريق وضع مصباح طاولة منسوج هنا لإنشاء مجموعة رائعة من الضوء المنعكس. إنه يرسل إشارة ترحيب لأولئك الذين هم في الخارج والرفقة المشرقة إلى من هم في الداخل.

 

5. بطريقة ما ، عندما تنظر العيون إلى الموقد ، يفكر العقل: مصباح حائط. إنها طريقة واحدة بالتأكيد ، ولكن مصباح الطاولة الطويل - خاصةً زوج متناسق - هو خيار غير متوقع وأنيق تمامًا. ليس شيئًا سيئًا أن ترى ضعفًا مرة واحدة.

بشكل عام ، بالإضافة إلى توفير الإضاءة ، فإن أهم دور لمصابيح طاولة الروطان هو تزيين الغرفة وتجميل المنزل. على الرغم من أن مصابيح الطاولة تلعب دورًا صغيرًا في تزيين المنزل ، إلا أنها غالبًا ما تؤثر على الشكل العام والمظهر العام للمنزل. لذلك ، عند اختيار مصباح طاولة ، من المهم اختيار المصباح المناسب وفقًا لنمط الغرفة. وإذا كنت ترغب في اختيار مصباح الطاولة المناسب ، فإن الذهاب إلى مصنع مصباح طاولة الروطان هو الخيار الأفضل.

 

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المصابيح ، فيرجى الاتصال بنا.

إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المصابيح المختلفة ، فيرجى الاتصال بنا أيضًا. 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Português Português Español Español français français 日本語 日本語 العربية العربية русский русский
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

NEWS
VR

How to decorate with Rattan table lamps?

2022/10/24

As you get deeper and deeper into decorating your home, you'll realize that it's the tiny details that ultimately make the biggest difference. While the style, theme, and color scheme of a room define it, lighting ultimately determines the mood and creates the ambience you choose. In fact, a simple change in lighting can completely change the ambience of a room, transforming it from a dull, boring space into a cozy, inviting retreat, or even a cheerful and exciting hub!


The lamp that can easily change the mood of a room through light is the rattan table lamp. While rattan table lamps will inevitably be considered by some to be the old aunts of the lighting world, as we will see, table lamps have gotten a bit of a makeover, playing surprising roles in surprising places. By no means stuffy and old-fashioned looking, they are pleasing to the eye, flaunting fresh finishes, vibrant colors and charming textures. Here are some ideas for decorating with rattan table lamps.

 

1. Most people consider ceiling fixtures when planning lighting in the dining area, but in an intimate reading space, rattan table lamps can create a more comfortable reading atmosphere, especially when they are painted in unexpected, modern colors Time.

 

2. Place a rattan bedside lamp on the bedside table to match the style of the room, which can add a more comfortable resting environment and atmosphere to the room.

 

3. The bathroom is usually the most neglected place, where a rattan table lamp is placed, and the light reflected from it can make people feel good physically and mentally when washing or bathing.

 

4. Placing candles on a windowsill is a traditional style, but you can update the tradition by placing a woven table lamp here to create a wonderful pool of reflected light. It sends a welcome signal to those outside and bright company to those inside.

 

5. Somehow, when the eyes look to the fireplace, the mind thinks: wall lamp. It's certainly one way, but a tall table lamp—especially a matching pair—is an unexpected and absolutely elegant choice. It's not a bad thing to see a double once.

In general, in addition to providing lighting, the most important role of rattan table lamps is to decorate the room and beautify the home. Although table lamps play a small role in home decoration, they can often influence the overall look and feel of a home. Therefore, when choosing a table lamp, it is important to choose the right lamp according to the style of the room. And if you want to choose the right table lamp, going to a rattan table lamp factory is the best choice.

 

If you are interested in learning more about lamps, please contact us.

If you would like to see more different lamps, please contact us as well.  


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Português Português Español Español français français 日本語 日本語 العربية العربية русский русский
    Current language:English
    Send Your Inquiry